Best images, comment images, layouts and more for your profile on SparkleTags.com
Best graphics, layouts, and more for your profiles! Click Here!

أنا الأولى التي لم تكتفِ لأنّها الوصال الكامل، الفعل والتلقي، المرأة التمردُ لا المرأة الـ نعم. سئمتُ آدمَ الرجل وسئمتُ آدمَ الجنة. سئمتُ ورفضتُ وخرجتُ على الطاعة. عندما أرسل الله ملائكته لاستعادتي كنتُ ألهو. على شاطىء البحر الأحمر كنتُ ألهو. شاؤوني فلم أشأ.روّضوني لأتروّض فلم أتروّض. أنزلوني الى المنفى لأكون وجع الشرود. جعلوني الرهينةَ للقفر من الأرض والفريسةَ للموحش من الظلال،. وطريدةَ الكاسر من الحيوان جعلوني. عندما عثروا عليَّ كنتُ ألهو. لم أستجب فشرّدوني وطردوني لأني خرجتُ على المكتوب...جمانه حداد .... عودة ليلث ...http://www.joumanahaddad.com.

Thursday, November 29, 2007

لست اشكو

The HOTTEST ORIGINAL graphics on the NET at Sparkletags.Com
WwW.SparkleTags.Com


لست اشكو منك

فالشكوى عذاب الابرياء

وهى قيد ترسف العزة فيه والاباء

انا لا اشكو

ففى الشكوى انحناء

وانا نبض عروقى كبرياء

لست اشكو فاستمع لى و اجبنى

ربما اسمع ما يدنيك منى

ربما اسمع ما يقصيك عنى

كل ما عندى سؤال يتردد

وظنون – يا حبيبى – تجدد

كنت القاك على البعد

فألقى فيك احلامى وروحى

صرت فى قربى ولا القاك

لا القاك الا فى جروحى

انت عينى وانا عينك قل لى

ما الذى اغمض عينى ؟

ما الذى اغمض عينك ؟

فغدا القرب

ستارا

يا حبيبى

بل جدارا

حائلا بينى وبينك ؟

يا حبيبى كان حبى

لك حرا وجريئا

يتحدى الويل ان يأتى

فيخشى ان يجيئا

مسرع الخطوة كالظلم

وكالعدل بطيئا

نابضا فى القلب كالذنب

وان كان بريئا

جرأتى راحت ولا اعرف اين

بسمتى ضاعت ودمعى بين بين

الهوى خجلان دامى الوجنتين

وحنينى لك مكتوف اليدين

انا لا اشكو

ففى الشكوى انحناء

وانا نبض عروقى كبرياء

قصيدة لست اشكو

للرائع كامل الشناوى






5 comments:

اسكندراني اوي said...

كامل الشناوي من اكبر واعظم الشعراء في عصرنا ده

بجد قصيده قويه اوي اوي

وبتقول كلام كبير وكتييييييييير

الله ينور
اختيار موفق

Anonymous said...

ففي الشكوي انحناء وانا في نبض عروقي كبرياء ... حلو قوي اننا نحب واحنا في قمة كبريائنا هيبقى للحب معنى اخر

نورسين said...

شيرين :بحيي اختيارك للقصيدة
واللي انا داخلة عشانه اني عايزة اقول وحشتيني ، وحشتيني ، وحشتيني

ومش عارفة اطمن عليكي يا ريت تحاولي

حبي الدائم
لك صغيرتي

MKSARAT - SAYED SAAD said...

تقطعت لغات الحوار
وان وجددت تفسر لمعانيها خطأ
والتعبير عن النفس مطلوب
لكن من يقبل بكتابة تلك الحروف
على صفحات العفو لدية
تحدثي... علقى ... عبرى عن اي احساس فهذة ليست شكوى وليست انهزام فأنتى احببتى وشرع الحبيب احكام قلبة
تحياتي
صديقتى تذكري انك صاحبة اول تهنئة بمناسبة حكاوي المكسرات فهي منتظراكي لن تعلن الا عندما ترجعى الينا مرة اخري
تحياتي

Moustafa` said...

ففى الشكوى انحناء

وانا نبض عروقى كبرياء

كدت أصرخ حين عادت هذه الكلمه الدخول الى اجهزتى السمعيه
قائلا لا يعقل أن تكونى بمثل هذه الموهبه الخلاقه
وتضائلت امام الكلمات
الا ان رأيت الاسم فعلمت انها حقا لا تخرج الا من مثله
مش بنقص من حقك
لأ بجد اصلها جميله قوى
شكرا